Skip to main content

وصّل المرح لأعلى المستويات! أقوى 2 من ألعاب الفيديو

سواء إن كانوا على خط النهاية أم لا، يقضوا على الأشرار، أو يختارون مقاتليهم للمعركة لإنتصار لا شك فيه - فإن ثقافة ألعاب الفيديو موجودة في كل مكان. بالطبع، فهذا يعني أن هناك ألعابًا يمكن تناسب ألعاب الفيديو المفضّلة لديهم، والكثير منها ممتع تمامًا مثل إصداراتها الرقمية. عندما ترغب في إطفاء جهاز التحكم، إجمع بعض شخصياتك المحببة من ألعاب الفيديو الممتعة التي و التي يمكن اللعب بها في جميع أنحاء المنزل أو في الفناء الخلفي ولا تتطلب شاشة للظهور!

نيرف فورتنايت إليت دارت بلاستر

فورتنايت هي ضجة عالمية، والآن بعد استحواذها على كأس العالم يبدو أنها ستكون م لفترة طويلة. ربما تكون قد شاهدت شخصيات فورتنايت وهم يقفزون من معركة الباص أو منحدر (باحثون عن معركة صعبة، أليس كذلك؟)، لذا يمكنهم الآن إحداث تجربة مشابهة في مختلف أنحاء المنزل أو في الفناء الخلفي بفضل مسدسات نيرف!

تشبه مسدسات نيرف إلى حد كبير نظيرها في ألعاب الفيديو كما أنها تشمل جميع أنواع الذخيرة والسهام المختلفة، لذلك فإن كل طلقة ستحسب! تعد مسدسات الرماية هذة رائعة عندما يأتي الأصدقاء أو لإجراء بعض التمارين للتدريب بين جولات لعبة الفيديو الشهيرة و المدهشة

نصيحة للعب: يمكنك إلتقاط بعض مسدسات أصدقائك و القيام بإخفائها في أماكن مختلفة في الفناء الخلفي أسفل صناديق من الورق المقوى و المعبئ بالبالونات المائية. قم بإلقاء مقدمة قبل بدء الجولة عن طريق إخراج جميع اللاعبين من الباب الخلفي (أو الأمامي) مرة واحدة والسماح لهم بالركض في جميع أنحاء الفناء للعثورعلى مسدساتهم و التغلب على خصومهم ليكون الفائزهو من يقاوم حتى النهاية

فانكو بوب ! مجسمات مورتال كومبات - كيتانا

هل أنت غير متأكد من شخصية لعبة الفيديو أو اللعبة التي يفضلونها؟ فانكو وفر جميع مجسمات البوب! لمختلف الشخصيات الشعبية و الشهيرة و حتى الشريرة على مر تاريخ ألعاب الفيديو! فورتنايت، أوفرواتش، و البوكيمون جميعها متوفرة على شكل سلسلة شخصيات متكاملة للإقتناء و التجميع - و العديد غيرها - بدءً من كراش حتى هورايزون زيرو داون. بالإضافة إلى المجموعة الخاصة لعشاق الكلاسيكيات مثل سونيك، ستريت فايتر، ميغا مان و باك مان. فانكو بوب! يمكن أن يملئ رف أو أربعة أرفف، إنهم رائعين للتجميع و العرض و التباهي، و نعتقد بأنك لن تمانع في فعل ذلك.